النقاش

عضو جديد
إنضم
24 فبراير 2014
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو توضيح الاجراءات التي يمكن اتخاذها قبل الموظف في حالة فقدانه سند رسمي يخص الدائرة التي يعمل فيها ... مع خالص الشكر والتقدير
 
إنضم
26 مايو 2014
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
رد: فقدان مستمسك رسمي

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للمستمسك الرسمي الضائع بشكل عام أنظر أولا هل تم تدوين معلوماته بسجل مثلا أو سجلت معلوماته بمكان آخر غير تلك الإدارة.

فمثلا هناك وثائق تسجل بإدارة الضرائب وتدفع عليها رسوم .

يجب معرفة ماهي هذه الوثيقة أخي ومن أي إدارة فأغلب الوثائق تحتوي على نسخ ثانية تحفظ بأرشيف تلك الإدارة أو ينقل محتواها بسجل مثلا .

أما إن كنت تسأل عن الإجراءات المتبعة لمسائلة الموظف الذي فقدها فأنظر في القانون أو النظام الداخلي الذي يخص هذه الإدارة .
 

المواضيع المتشابهة

أعلى