ben66

عضو جديد
إنضم
22 ديسمبر 2014
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
ماهي مهام مندوب فرع اداري بالحالة المدنية وتدخله فى العمال من تسيير و انظباط وغيرها مع العلم بان للفرع مفوض للحالة المدنية معين
 

غزير العربي

عضو نشيط
إنضم
27 ديسمبر 2009
المشاركات
294
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
رد: مهام مندوب فرع اداري للحالة المدنية

السلام عليكم أخي
للإجابة على تسائلك أخي أنصحك بمراجعة قانون الحالة المدنية الجزائري المعدل مؤخرا
 

ben66

عضو جديد
إنضم
22 ديسمبر 2014
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
رد: مهام مندوب فرع اداري للحالة المدنية

اهم تعديلات القانون 14-08 من الـــمـواد الأولى و 2 و 3 و 6 و9 و11 و23 مـن الأمــــــــر رقم 20-70 المــــــؤرخ في 19 فـــــبــــرايـــــر ســـــنــــة 1970- صلاحية شهادة ميلاد 10 سنوات - ملف طالبي الزواج : وثيقة الميلاد يكون تاريخ صدور الوثيقة لا يتجاوز 3 أشهر ، الدفتر العائلي متعلق بزواج سابق - أجل تسجيل مولود أو وفاة بسجل الحالة المدنية 20 يوما لولايات الجنوب - إضافة قسم رابع يضبط الحالة المدنية "السجل الوطني الآلي للحالة المدنية" لاجديد يذكر عن صلاحيات وتداخل السلطة الادارية بالسلطة السياسية
 

المواضيع المتشابهة

أعلى